منتـــــــــــــديـــات بنــــي شعــــــــيـب

منتـــــــــــــديـــات بنــــي شعــــــــيـب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» كان هناك ثلاثة رجال يمتلكون 17 جملا عن طريق الإرث بنسبٍ متفاوتة ..
الإثنين فبراير 23, 2009 5:43 pm من طرف محمد

» يوجد أخطاء شائعة بين عامة الناس وخاصتهم إلا أن دارسي الرياضيات وذوي النفسيات السوية أقل عرضة من غيرهم في الوقوع في هذه الأخطاء. ومن الأخطاء الشائعة في التفكير على سبيل المثال لا الحصر
الإثنين فبراير 23, 2009 5:39 pm من طرف محمد

» الام..............
الإثنين فبراير 23, 2009 12:16 pm من طرف محمد

» فضل الترديد وراء المؤذن
الإثنين فبراير 23, 2009 12:14 pm من طرف محمد

» مانع زكاة ماله
الإثنين فبراير 23, 2009 12:13 pm من طرف محمد

» الصوم.............
الإثنين فبراير 23, 2009 12:12 pm من طرف محمد

» فوائد التمر
الإثنين فبراير 23, 2009 12:07 pm من طرف محمد

» شجرة الزيتون
الإثنين فبراير 23, 2009 12:05 pm من طرف محمد

» مقولات في النجاح
الإثنين فبراير 23, 2009 12:03 pm من طرف محمد

» دموع النادمات
الإثنين فبراير 23, 2009 12:01 pm من طرف محمد

» الرحمة.............
الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 1:15 pm من طرف محمد

» الرحمة..............
الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 1:14 pm من طرف محمد

» شهر رمضان.....
الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 1:13 pm من طرف محمد

» إجعل سطح مكتبك خياليا
الأربعاء أغسطس 20, 2008 5:17 pm من طرف rahouani61

» ارقام هواتف المؤسسات التربويةد
الإثنين أغسطس 18, 2008 5:04 pm من طرف محمد

» الشعب الجزائري......شعب معروف بعشقه لكرة القدم........شعب يتنفس كرة القدم........اينما حليت تجدهم يتكلمون عن كرة القدم.........وللشعب الجزائري ميزة فريدة من نوعها.......ليست الفيمجان وليست الاهازيج........انها التنقلات الكبيرة خارج الديار.
الإثنين أغسطس 11, 2008 5:53 pm من طرف محمد

» القرية الاولمبية ببكين.
الإثنين أغسطس 11, 2008 4:48 pm من طرف محمد

» أحسن برنامج لمشاهدة القنوات الفضائية عبر الانترنت
الخميس أغسطس 07, 2008 1:12 pm من طرف محمد

» برنامج تحويل pdf إلى word
الخميس أغسطس 07, 2008 1:03 pm من طرف محمد

» برنامج الهاردوير
الثلاثاء يوليو 29, 2008 5:06 pm من طرف محمد

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
التبادل الاعلاني
منتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتـــــــــــــديـــات بنــــي شعــــــــيـب على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد
 
rahouani61
 
SOFIANE
 
أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط منتـــــــــــــديـــات بنــــي شعــــــــيـب على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 تاريخ مولودية وهران.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 216
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: تاريخ مولودية وهران.   الثلاثاء مايو 27, 2008 12:36 pm




الألقاب
صور الكؤوس
السنوات
4بطولات الوطنية
1970-1971 | 1987-1988
l 1991-1992
| 1992-1993
4 كؤوس جمهورية
1975 – 1984 –
1985 – 1996


كأس الرابطة الوطنية
1995
كأس الكؤوس العربية
2 مرات
1997
1998


الكأس الممتاز العربية
1 واحده
1999
كأس المغرب العربـي
1 واحده
1971




تاريخنا عريض انجبنا فريحة تسفاوت شريف الوزاني
هدفي بلكدروسي ...

<table borderColor=#ff0033 cellSpacing=0 cellPadding=0 align=center background=http://www.bulma-animation.org/u/p/7/nk8oyk6wabkgi8n3usvsg5700q.jpg border=1><tr><td>






نبذة تارخية على فريق مولودية وهران





القدماء يقولون بان المولودية كانت موجودة قبل 1946 لكن باسم اخر وكانت على علاقة وطيدة مع (اتحاد وهران USMO)


بعض المعطيات التاريخية

مرة اخرى تم تاكيد بان مولودية وهران فريق لا يعرف الانحطاط او السقوط وبقي الفريق الوحيد الدي لم يلعب فالقسم الثاني وهدا طوال المشوار مند بداية اول بطولة وطنية سنة 1964 .وقد نجى من السقوط ثلاثة مرات( 1970 1980 2006 )
وتاريخ احداث الفريق هو 14 ماي 1946 وكان موافق لليلة المولود النبوي الشريف.في هده الليلة المباركة اجتمع 5 رجال (المؤسسين)في محل علي بن تواتي في (حي يرواز ) الحمري ليتفقو على احياء فريق اسمه مولودية وهران
وسمي بمولودية وهران نسبة للمولود النبوي الشريف المنشئين هم (بن تواتي .بصول محمد.روان سيريك عمر.بوفرمة) وبوفرمة يعتبر ايضا احد المنشئين لفريق اتحاد وهران وايضا ابونا عمر الدي كان اول رئيس للفريق وثاني رجل الدي كانت له عدة دكاكين ومحلات في حي الحمري
والاحتفال بنشاءة فريق مولودية وهران كان بمشاركة الشيخ (سعيد زموشيءرحمه اللهء)الدي وكله العلامة الشيخ (عبد الحميد ابن باديس) ءرحمه اللهء رئيس جمعية العلماء المسلمينء بحظور هدا الاجتماع حيث قام الشيخ زموشي بالدعاد لهدا الفريق بان يكون اعلى مثل للشبيبة وعزة الرياضة الجزائرية وبان يكون مكلل بالتوفيق والنجاح ويقال ان هدا الدعاء مستجاب لحد الان و الحمد لله



وكلما تخرج من ازمة تكسب لقب

بلحاج سعيد السكرتير العام للمولودية فالخمسينات حتى لثمانينات يحكي ان المولودية فريق خارق للعادة ورغم كل الظروف الصعبة والاوقات الحرجة كان فريق دائما ملؤه الفرحة والفرجة فالميدان وهدا بفضل الاجيال التي حملت الوان هدا الفريق ورغم هدا خرجو باعجوبة من السقوط فاول مرة سنة 1970 وقد فزنا انداك ب 3ء0 ضد فريق (شباب بلوزداد CRB) بفضل الاعب( فريحة عبد القادر) وبعدها بسنة تحصلنا على البطولة الوطنية 1971 وكان هدا هو اول لقب للفريق

وثان مرة 1983 كان ينقصنا 3 نقاط حتى ننجو من السقوط وكان الفريق المنافس هو فريق (اتحاد العاصمة USMA)وبملعب بولوغين وفي اخر دقيقة استفاد الفريق من ضربة جزاء نفدها باحكام الاعب بارودي وبعد هدا سقط اتحاد العاصمة وبقيت مولودية وهران في ساحة الكبار وبعدها بسنة اخدت 1984 كاس الجزائر بفضل الاعبين الصغار( شريف الوازنيءمشريءلباح...) تحت اشراف المدرب مشري عبد الله ضد فريق( DNC)ويتكرر السيناريو سنة 2006 ضد فريق شبيبة القبائل










المولودية نخلة الي يخرب فيها يخلا

الناس العقلاء الدين مازالو على قيد الحياة والدين احتكو مع الفريق مند 50سنة يقولون ان المولودية حالة خاصة ونوعية وحيدة كما قال المثل السالف دكره
السنوات الدهبية للفريق(1971ء1975ء1984ء1987ء1991ء1992ء1996 ) سنوات التي كان فيها الفريق غني بالاسماء والنجوم على غرار (بلوميءبن صاولةءشعبانءماروكءهادفي.....) دون ان ننسى ابناء الفريق (فريحةءبلكدروسيءشريف الوازانيءتسفاوت.....)ومازال الخير ولهدا البيت الحمراوي يلزم عليه لم الشمل واسترجاع جميع ابناء الفريق حتى نعود كالماضي فريق مكلل بالالقاب والانجازات
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadaka.mam9.com
 
تاريخ مولودية وهران.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــــــديـــات بنــــي شعــــــــيـب :: منتديات رياضية :: عالمية-
انتقل الى: